إقبالا من الدارسين المصريين والأفارقة جناح لـ “مركز معلومات مجلس الوزراء” بمعرض أكاديمية ناصر العسكرية العليا الأول للكتاب

مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

شارك مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في فعاليات معرض أكاديمية ناصر العسكرية العليا الأول للكتاب، والذي تستمر فعالياته حتى الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.
وقامت وزيرة الثقافة الدكتورة “نيفين الكيلاني”، ورئيس أكاديمية ناصر العسكرية العليا، بجولة في جناح “مركز المعلومات” المشارك بالمعرض، والذي تضمن عرضًا لأهم إصدارات المركز البحثية والمعرفية المختلفة في شتى المجالات.
وزار جناح “مركز المعلومات” بمعرض أكاديمية ناصر الأول للكتاب، الدكتور “أحمد زايد”، مدير مكتبة الإسكندرية، والمهندس “أسامة كمال”، وزير البترول الأسبق، و”هيثم الحاج علي”، رئيس الهيئة العامة للكتاب، والذين أشادوا بدور المركز في الفترة الأخيرة في دعم متخذ القرار، وسعيه إلى زيادة تفاعلاته مع مجتمعات الدارسين، بمختلف الإصدارات البحثية القيّمة.
كما شهد جناح “مركز المعلومات” بالمعرض، إقبالًا من الدارسين المصريين والأفارقة وأعضاء ومستشاري الأكاديمية، والذين أثنوا على إصدارات المركز ومخرجاته البحثية والمعرفية، وكذلك تطبيق “مركز المعلومات” على الهواتف المحمولة “IDSC APP”، والذي يقدم متابعة خبرية وتحليلية لكافة التطورات المحلية والإقليمية والدولية، على مدار الساعة، وفي شتى المجالات.
يأتي ذلك في إطار خطة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، لفتح قنوات للتواصل مع الأكاديميات البحثية والعلمية ومجتمع الدارسين، بما يسهم في دعم مهامه في زيادة التواصل المجتمعي، سعيًا نحو زيادة التبادل المعرفي والبحثي، وبما ينعكس إيجابًا على جهوده في دعم متخذ القرار، بكافة الأفكار والمقترحات في شتى المجالات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬814

مراجعات

1 من 4٬814