“إنرشيا العقارية” تقترض 850 مليون جنيه لصالح مشروع “چيفيرا” الساحل الشمالي

أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية
أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية

وقعت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عقد قرض معبري مناصفة مع كلا من بنكي مصر والقاهرة بقيمة تبلغ حوالي 850 مليون جنيه، توجه هذه المبالغ لتمويل التكلفة الاستثمارية لمشروع الشركة الرئيسي “چيفيرا” الذي يقام في الساحل الشمالي.

وتعليقًا على ذلك الأمر، أعرب المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية عن سعادته العارمة بتوقيع هذا العقد، قائلًا: “فخورون بالتعاون مع كلا من بنكي مصر والقاهرة، ونؤمن بأهمية دعم القطاع المصرفي للقطاع العقاري، وذلك لدفع عجلة التنمية، وتعزيز معدلات نمو الاقتصاد المصري، وخاصة مع الدور الكبير للقطاع العقاري في دعم الناتج المحلي بنسبة تصل إلى نحو 20%”.

جيفيرا الساحل الشمالي
جيفيرا الساحل الشمالي

وأشار العدوي في تصريحات صحفية، أن التمويل الذي تم الاتفاق عليه يدعم خطط الشركة في رفع معدلات الإنشاء بمشروع “چيفيرا” والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في الساحل الشمالي، إذ توجه قيمة القرض المعبري لتمويل التكلفة الاستثمارية للمشروع.

وأكد على أن هذا التعاون مع اثنين من كبار البنوك العاملة في مصر يعكس الثقة التي تتمتع بها الشركة من قبل البنكين، مشيرا إلى أن هذا ليس التعاون الأول مع بنكي مصر والقاهرة، إذ تم من قبل توقيع بروتوكول تعاون مع بنك مصر، ليمنح الشركة تمويلا إسلاميا متوسط الأجل بقيمة 1.1 مليار جنيه، تم توجيهه للمرحلة الرابعة بالمشروع.

وذكر أنه قد تم توقيع عقد تمويل بقيمة 575 مليون جنيه مع بنك القاهرة توجه للمرحلة الأولى للمشروع، لافتًا إلى أن مشروع “چيفيرا” يعد أحد أبرز مشروعات الشركة، يقع على مساحة تصل إلى 5.8 مليون متر مربع، ويقع في مكان مميز على ضفة البحر المتوسط في الساحل الشمالي ويمتد على مساحة هائلة توفر لعملائها تجربة حياة متكاملة على البحر مباشرة مع تصميم رائع يوفر أقصى درجة استمتاع بالطبيعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001