“إيديكس” للمقاولات: شاركنا في تنفيذ مشروعات بقيمة تتجاوز 10 مليارات جنيه

كشف المهندس أيمن البدوي، مدير إدارة التسويق والاتصالات في شركة “إيديكس” للمقاولات، عن خطة الشركة في التوسع بالسوق المصري، وشاركنا في تنفيذ مشروعات بقيمة تتجاوز 10 مليارات جنيه

وقال “البدوي” في تصريحات خاصة، إن الشركة تتعاون مع وزارة النقل في مشروعات البنية التحتية في السكك الحديدية والطرق والموانئ، حيث عملت الشركة على توسعة ميناء الإسكندرية الكبير، إضافة إلى تنفيذ محطة ميناء دمياط على مساحة 680 متر.

وأشار “البدوي” في تصريحاته على هامش المعرض الدولي للنقل الذكي TRANSMEA 2023، إلى أن شركة إيديكس، إلى الشركة نفذت كباري في جسر السويس والمرازيق وأبو النمرس وغيرها من المناطق المتنوعة، وتتطلع للاستثمارات الكبيرة خلال الفترة المقبلة، حيث تعتمد الشركة في مشروعاتها الجديدة على التكنولوجيا الحديثة المتطورة.

وعن أزمة الدولار، أوضح المهندس أيمن البدوي، مدى تأثير الدولار على المواد الخام التي تستخدمها الشركة في مشروعاتها، حيث تهدف الشركة لتزويد المنتج المحلي لتفادي هذه الأزمة، باعتبار أن إيديكس من الأذرع الرئيسية لوزارة النقل في الإنشاءات البحرية.

وتابع “البدوي” أن الشركة تستهدف مشروعات البنية التحتية التي لها أثر مباشر على الاقتصاد وحركة التجارة والمواطنين، موضحا أن الشركة لها خبرات كبيرة في إنشاء العديد من الموانئ البحرية ومحطات تبادل الحاويات، والبضائع البحرية والطرق والكباري ومسارات القطار السريع.

جدير بالذكر أن “إيديكس” تعتبر مت الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة وذات خبرة متميزة في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة التي تستهدف تحسين مستوى معيشة المواطن المصري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942