” إيكو جرين “.. عملاق مصري ناشئ في تدوير واعادة تجديد إطارات النقل الثقيل والاتوبيسات

إيكو جرين
إيكو جرين

تمتلك شركة إيكو جرين، فكر مميز في إعادة تدوير إطارات السيارات بتكنولوجية أوربية علي أرض مصرية، وتعمل الشركة في إعادة التدوير وتجديد وإصلاح إطارات سيارات النقل الثقيل والأتوبيسات السياحية، وتمتلك الشركة مصنع بمدينة السادس من أكتوبر يُشرف عليه العديد من الخبراء الأجانب بأعلي مستوي علمي.

شركة إيكو
شركة إيكو

وقال المهندس أحمد طه مدير التسويق وعضو مجلس الإدارة، إن الشركة تقوم باستلام الإطارات بعد عمل الكشف الظاهري من الشركات المتعاقدة معها ثم تقوم بعملية تجديد وهو ما يوفر على المستهلك أكثر من 50% من إجمالي قيمة الإطارات الجديدة.

وأشار إلى أن ” إيكو جرين “، دربت كافة الموظفين لديها علي أحدث النظم، حيث تعد الشركة واحدة من ثلاث شركات تعمل في هذا المجال في السوق المصري، وتعقد الشركة خدمة ما بعد البيع ضد عيوب الصناعة.

شركة إيكو
شركة إيكو

وكشف أن شركة إيكو جرين لديها العديد من العقود مع الشركات الكبيرة ، التي لديها ثقة كبيرة في خبرات وقدرات “إيكو جرين”، لافتا إلى أن الإطارات المجددة يتم تصنيعها حسب مواصفات السلامة الموضوعة من قسم المواصلات بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن هذه التكنولوجيا تساعد علي الحفاظ علي البيئة وتتماشي مع سياسة الدولة للاتجاه نحو القضاء علي التلوث البيئي، والقضاء علي ظاهرة حرق آلاف الإطارات سنويا.

وأضاف مدير التسويق في حديث مع موقع” اقتصادنا “، أن تكنولوجيا إعادة تدوير الإطارات منتشرة بشكل كبير علي مستوي العالم والدول الأوروبية، وأصبح لها قانون يجبر الشركات بتجديد الإطارات بعد عدد معين من الكليوهات، ففي سنة 2000 بلغ عدد الإطارات المستبدلة بأمريكا الشمالية للشاحنات المتوسطة حوالي 33.8 مليون إطار (18.1 مليون إطار مجدد, 15.7 إطار جديد)،

إيكو
إيكو

وتابع خلال حديثه “يتم تجديد الإطار بتقنيات عالية بعمل معالجة وإضافة بعض المواد الكيميائية ثم صب “مداس” جديد على هيكل الإطار باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة”.

وعن عدد المرات التي يمكن تجديد وإصلاح الإطارات، قال المهندس أحمد طه، إنه يمكن أعادة تجديد الإطار من 1 إلى 5 مرات على نفس الهيكل في حالة عدم تعرض الإطار لتلف أو إصابة، ونصح السائقين تجنب النتوءات والمطبات بالطريق، واختيار الإطار المناسب للشاحنة، وعدم زيادة مقدار الحمل، والمحافظة على النفخ الصحيح، والتأكد من ضبط زويا العجل، والقيام بتبديل وضعية الإطارات بالشاحنة أو السيارة للحفاظ علي الإطارات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002