اتحاد الكرة يقرر الاستعانة بالوقت الإضافي في نهائي الكأس

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة حال انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بطولة العام 2021 – 2022 المقرر خوضها يوم 10 أبريل باستاد القاهرة الدولي بالتعادل، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز.

وأفاد مسئولو اتحاد الكرة أن المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9.15 مساءً، وسيتم تحديد عدد الجماهير الحاضرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكد مسئولو الاتحاد أن الجمهور سيكون مناصفة بين الفريقين في نهائي كأس مصر وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع تقرير الاتحاد: “المنتخب الأولمبي سيخوض أمم أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية في شهر يونيو، ولم تكن فى الحسبان تماما، خصوصا بعدما تم وضعها خارج الأجندة، واللاعبين سينضمون للمنتخب الأوليمبي، ولا يجوز منع الأندية للاعبين من الانضمام للمنتخب، والدوري سوف يستمر بشكل طبيعي أثناء منافسات البطولة”.

وأكمل، “فكرة تأجيل أي مباراة في الدوري خلال المرحلة المقبلة سيكون صعبا للغاية، يجب العودة للتوقيتات الطبيعية في البطولات مثل كل دول العالم، وكل الفرق لديها كم كبير من اللاعبين من أجل المنتخب الأوليمبي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945