اختيار حكم نهائي كأس العالم لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري غدًا

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن شخصية حكم مباراة الأهلي وبيراميدز لتقول أنه الحكم البولندى “شيمون مارتشينياك”، الحكم الذي أدار المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022.

شيمون مارتشينياك
شيمون مارتشينياك

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة لها

يلتقي الأهلى وبيراميدز فى تمام الساعة السابعة مساء غد الإثنين باستاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وتنقل قنوات اون تايم سبورت المباراة، وقبل المباراة سيكون الجمهور على موعد مع استوديو تحليلي لكافة مجريات المباراة قبل انطلاقها.

قائمة بيراميدز أمام الأهلي

أعلن تاكيس جونياس، المدير الفني اليوناني لنادى بيراميدز، عن قائمة فريقه لخوض مباراة الأهلي في الدوري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ

خط الوسط: عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – محمود دونجا – محمد صادق – بلاتي توريه – عبد الله مجدي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي.

ترتيب الأهلي وبيراميدز بجدول الدوري

جدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، وذلك بفارق الأهداف بينه وبين المتصدر فريق نادي الزمالك، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 6.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861