ارتفاع أسعار مياه دساني 10 جنيهات للكرتونة دفعة واحدة

مياه دساني
مياه دساني

قامت شركة كوكاكولا مصر بالإعلان عن رفع أسعار مياه دساني بواقع 10 جنيهات للكرتونة دفعة واحدة، وذلك لعبوات الـ 300 ملي، و 600 ملي، وقد تم تطبيق هذه الأسعار الجديدة بداية من أمس الأحد 6-11-2022، وذلك بمختلف محافظات الجمهورية.

ونشرت كوكاكولا منشور بالزيادات الجديدة التى تم الإعلان عنها، لتعلن الشركة عن زيادة الكرتونة سعة العبوة 1.5 لتر بواقع 9 جنيهات.

واعترض حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية في الغرفة التجارية بالإسكندرية، على هذه الزيادات الجديدة معلقا بقوله إن الزيادة الأخيرة غير مبررة، لا سيما بعد قيام الشركة بالإعلان عن التزامها بعدم زيادة الأسعار والحفاظ على استقرار السوق في ظل الركود الذي يحدث بالأسواق.

وأفاد المنوفي، في تصريحات صحفية، أن معظم السلع الغذائية كانت قد ارتفعت أسعارها خلال الفترة الماضية نتيجة للتوقعات برفع سعر الدولار مقابل الجنيه، وبالتالي ليس هناك من مبرر لإقرار زيادات جديدة تخص السلع الغذائية خاصة السلع الاستراتيجية.

وتوقع المنوفي، عودة الأسعار لطبيعتها من جديد، وذلك بعد قرار الحكومة بإدخال السلع الغذائية والخامات ومستلزمات الإنتاج المتواجدة بالموانئ المصرية، وتحديدًا السلع الغذائية، لا سيما وأن هذه السلع مرتبطة بفترة صلاحية وتاريخ إنتاج وانتهاء، وبالتالي من المحتمل انخفاض أسعار بعض السلع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬995

مراجعات

1 من 4٬995