الأجهزة الأمنية تكشف فبركة فيديو سرقة مسجد أرض اللواء

قوات أمن
قوات أمن

تناول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قليلة صور عن ادعاء أحد الأشخاص سرقة مسجد أسفل العمارة التي قام بإنشائها، وكتب الجاني على حوائط المسجد إن سرقته للمسجد بسبب احتياجه للأموال لعلاج والدته، لكن وبمرور الوقت كشفت أجهزة الأمن عن ملابسات ما تم تداوله، وتم تحديد مكان العقار وأنه كائن بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة للسرقة.

وبالفحص وتكثيف التحريات حول هذه الواقعة تبين عدم صحة ما تم تداوله من إدعاءات، وحقيقة الواقعة تتمثل في أن هذا العقار المشار إليه في الصور تم بناؤه بدون ترخيص وصادر له قرار إزالة، ولذلك قام مالك العقار بالادعاء بوجود مسجد أسفل العقار وتعرضه للسرقه أكثر من مرة للحيلولة دون تنفيذ قرار الإزالة الصادر بحق العقار.

ومن أجل ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مالك العقار، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في هذه الواقعة.

وبناء على ذلك وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط القائم على إعداد مقطع الفيديو المشار إليه ومعه 4 أشخاص من المشاركين فى إعداد المقطع أحدهم ارتدى النقاب لإيهام مشاهدى مقطع الفيديو بأنه امرأة، وبمواجهتهم اعترفوا بأن الفيديو المشار إليه مفبرك وأنه مشهد تمثيلى تم تصويره بغرض تحقيق عائد مادى من خلال زيادة نسبة المشاهدة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] خدمات النيابة العامة التي يمكن أن يحصل عليها المواطن من المراكز […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861