الأهلي على موعد الليلة مع الاتحاد السكندري في مشوار المحافظة على الصدارة

يستضيف النادي الأهلي الليلة نادي الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة، بالدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ 64.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء اليوم، الإثنين، على استاد الأهلى وي السلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ويسبق المباراة وجود استوديو تحليلى يضم مجموعة من نجوم الكرة المصرية.

جدول مباريات الأهلى فى ديسمبر

يخوض فريق النادي الأهلي 4 مباريات خلال شهر ديسمبر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، في هذه البطولة التي يحتل فيها الأهلي المركز الأول حتى الآن برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات متتالية، فالأهلي بالدوري حتى الآن لم يهزم أو يتعادل.

الإثنين 12 ديسمبر – الأهلي × الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام
الجمعة 16 ديسمبر – الأهلي × فيوتشر بالجولة السابعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام
الثلاثاء 20 ديسمبر – فاركو × الأهلي بالجولة الثامنة بالدوري، الساعة 5:00 مساء على استاد الإسكندرية
الأحد 25 ديسمبر – الأهلي × سموحة بالجولة التاسعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري بعدما توج باللقب 42 مرة، بينما الغريم التقليدي للأهلي نادي الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حامل اللقب فى آخر موسمين، يسعى للحاق بالأهلي الذي يواصل سيطرته على معظم الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الذي احتل المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958