الأهلي يستبعد 11 لاعبًا من مباراة الداخلية.. تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة

استبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 11 لاعبا من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الداخلية، في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة المستبعدين كلا من: أليو ديانج، محمد عبد المنعم، رامى ربيعة، عمار حمدي، علي معلول، حسين الشحات، وعمرو السولية، في مباراة الداخلية للإصابة بينما يغيب اللاعب طاهر محمد طاهر وكهربا للإيقاف ومحمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية.

ويعاني اللاعب أليو ديانج من شد في العضلة الخلفية، بينما أجرى اللاعب محمد عبد المنعم جراحة في الأنف، فيما يؤدى عمار حمدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة الرباط الصليبي، بينما يعانى عمرو السولية من شد خفيف في العضلة الأمامية، واللاعب حسين الشحات، واللاعب علي معلول يعانيان من نزلة برد، بينما يغيب طاهر محمد طاهر للطرد في مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى لمسابقة الدوري بينما ينفذ محمود كهربا عقوبة الإيقاف لحين تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه.

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير
خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد أشرف.
خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا.
الهجوم: حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي مع الداخلية غدًا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة، وتنقل قناة أون سبورت مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903