الأهلي يستضيف الاتحاد المنستيري لحسم تأشيرة الوصول إلى الدور الـ 16 ببطولة أفريقيا.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

يخوض الليلة فريق النادي الأهلي مباراته الأفريقية في إياب الدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره اتحاد المنستيرى على ملعب الأهلى وي السلام، وذلك وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 10 آلاف متفرج.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري فى دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الأهلى we السلام، وذلك بعد أن عاد الأهلي من تونس بفوز ثمين على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، سجله اللاعب محمد عبد المنعم، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، ليضع قدما في دور المجموعات قبل مباراة الإياب في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مبارة الأهلي اليوم، عبر قناة On Time SPORTS HD، بينما سيتم نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت بشكل حصري في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – الكاف إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إلى الحكم الجامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول.

ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي

استقر مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي على ملامح تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة الاتحاد المنستيري مساء اليوم السبت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على ستاد الأهلي we السلام. ليشهد التشكيل المتوقع الاتجاه إلى الدفع باللاعب محمد مجدي “أفشة” في مركز صانع الألعاب على حساب أحمد عبد القادر الذي لعب لقاء الذهاب. ويستمر اعتماد كولر على الوافد الجديد برونو سافيو القادم من الدوري البوليفي إضافة إلى المهاجم الجديد شادي حسين.

وجاء التشكيل المتوقع كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمد مجدي “أفشة”، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر.

المهاجم: شادي حسين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬900

مراجعات

1 من 4٬900