الأهلي يعلن عن التشكيل النهائي للجهاز الإداري الفني بقيادة سواريش

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أعلن النادى الأهلي منذ قليل ورسميًا عن تعيين جهاز فنى جديد لقيادة الفريق الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، ويأتي هذا المدير الفني ومعه 5 من مواطنيه كمساعدين في التشكيل النهائي للجهاز الفني والمعلن عنه منذ قليل، ليكون سواريش خلفًا للمدير الفني السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى الذي رحل عن منصبه، وتولى سامى قمصان مسئولية تدريب الفريق بصورة مؤقتة خلفًا له.

وتم الإعلان عن تعاقد إدارة الأهلي مع الجهاز الفني البرتغالي لمدة عامين، على أن يقوم الجهاز الفني بإدارة ما تبقى من مباريات في الموسم الجاري.. وقال النادي الأهلي في بيان رسمي له صادر منذ قليل إن المدير الفني البرتغالي وصل إلى القاهرة أمس، وقد قام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وتم عقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وجاء في البيان: “تم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.”

ومن المقرر أن يستمر الكابتن سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير كرة في المرحلة المقبلة، وسيكون تشكيل الجهاز الفني كالتالي:

ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903