الإسماعيلي يُقيل حسني عبد ربه رسميًا

حسني عبد ربه

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، توجيه الشكر بشكل رسمي إلى حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام الأهلي أمس في أولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز، بنتيجة واحد مقابل لا شيء.

ما قدمه من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه هذا المنصب.

ويتمني مجلس إدارة الإسماعيلي دوام التوفيق لـ ” عبد ربه ” في مسيرته المقبلة باعتباره أحد أبناء الإسماعيلي المخلصين واسم كبير على مستوى كرة القدم المصرية والأفريقية ومن الذين قدموا كل ما لديهم من أجل خدمة النادي، ونظرًا لما قدمه من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه هذا المنصب.

ويفاضل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بين أحمد العجوز وأحمد سمير فرج نجما الدراويش سابقاً لخلافة حسني عبد ربه الذي رحل من منصبه كمدير للكرة.

ورغم أن أحمد العجوز مُرشح بقوة لخلافة حسني عبد ربه إلا أن الكثيريين في قلعة الدراويش طرحوا اسم أحمد سمير فرج نجم الدراويش الأسبق لشغل منصب مدير الكرة على اعتبار أنه أحد الكوادر الشابة في الإسماعيلي التى تستحق الحصول على فرصة داخل فريق الكرة بعدما أثبت نجاحا في الفترة التي تولي فيها لجنة التعاقدات وكذلك منصب المدرب المساعد ويرتبط بعلاقة مع اغلب اللاعبين الحاليين في الفريق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬941

مراجعات

1 من 4٬941