الإمبراطور للملابس: نقل خطوط الإنتاج في مصنع واحد بمساحة 23 ألف متر بالعاشر من رمضان

الإمبراطور للملابس
الإمبراطور للملابس

قال أحمد سماقية، رئيس شركة الإمبراطور للملابس الجاهزة، إن الشركة قامت في الفترة الماضية بنقل كافة خطوط إنتاجها ومصانعها الصغيرة في مصنع واحد بمنطقة العاشر من رمضان على أعلى مستوى من التجهيزات لإنتاج منتجات تنافسية في السوق المحلية وسوق التصدير بأفضل معدلات ودرجات الجودة، وقد تم إقامة المصنع على مساحة 23 ألف متر.

وأفاد رئيس شركة الإمبراطور للملابس الجاهزة، في تصريحات صحفية لموقع “اقتصادنا“، أن العام الجاري 2023 التركيز فيه على زيادة معدلات صادرات الملابس الجاهزة، في ظل بذل الحكومة قصارى جهدها لدعم المستثمرين والمشروعات بمختلف أشكالها وألوانها، والتسهيل على المصدرين.

مصنع شركة الإمبراطور
مصنع شركة الإمبراطور

وأشار سماقية إلى أن شركة الإمبراطور ترتفع صادراتها بنسبة تتراوح بين 20 إلى 25% سنويًا، وذلك في ظل التنافسية السعرية بسبب سعر العملة المنخفض، فبات الإقبال متزايد على المنتجات المصرية كما هو الحال مع المنتجات الصينية والتركية، مؤكدًا على أن تخفيض قيمة العملة ميزة قوية للمنتجات المصرية على المستوى التصديري.

وأكد على أن منتجات الملابس المصرية ذات جودة مرتفعة وتنافسية على مستوى الأسواق العالمية، بل هي أفضل من الكثير من المنتجات الأخرى، فبعد أن تم خفض العملة ارتفعت صادراتها بما يتناسب مع وضعها وهناك أمل أن ترتفع أكثر مبيعات الملابس في الأشهر المقبلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942