البنك الأهلى يطلق صندوق جديد للاستثمار في الذهب

وقف إنتاج سبائك الذهب
وقف إنتاج سبائك الذهب

كشف تقرير حديث لمجلس الوزراء، اقتراب إطلاق صندوق ثالث للاستثمار في الذهب، وهو صندوق تابع لإحدى شركات البنك الأهلي المصري.

ويعد صندوق استثمار الذهب في البنك الأهلي مصر أحد الخيارات الواعدة التي تجذب اهتمام العديد من المستثمرين الذين يبحثون عن استثمار آمن ومربح في سوق الذهب، وتهدف إلى تلبية احتياجاتهم. كما يتيح هذا الصندوق للمستثمرين الفرصة للاستفادة من تقلبات أسعار الذهب وتحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

ما هو البنك الأهلي مصر

البنك الأهلي المصري هو أحد أكبر وأقدم البنوك في مصر ويعتبر رائدًا في قطاع الخدمات المصرفية. تأسس البنك في 25 يونيو 1898، ومنذ ذلك الحين، نمى وتطور ليصبح له شبكة واسعة من الفروع والوحدات المصرفية في مختلف أنحاء البلاد. وحاليًا؛ يضم البنك الأهلي المصري أكثر من 516 فرعًا في مصر.

 بما في ذلك:

267 فرعًا يقدمون جميع الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي.

35 وحدة تزاول جميع الأعمال المصرفية، والتي تضم صندوق استثمار الذهب في البنك الأهلي.

36 مكتبًا في المنشآت السياحية يقدمون خدمات استبدال العملات الأجنبية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع البنك الأهلي المصري بوجود دولي في عدد من قارات العالم المختلفة. كما يعمل في صناعة الصيرفة والقطاع المالي. (والصيرفة هي عبارة عن نشاط مالي يتضمن إجراءات وعمليات متعلقة بالمال والمعاملات المالية. تشمل الصيرفة عمليات مثل الإقراض والاقتراض، وفتح حسابات بنكية، وإجراءات الدفع والتحويل، والاستثمارات المالية، وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالمال. تهدف الصيرفة إلى تيسير التعاملات المالية وتمكين الأفراد والشركات من إدارة أموالهم وتحقيق أهدافهم المالية).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬927

مراجعات

1 من 4٬927