البنك الأهلى يمنح أوائل الثانوية العامة بطاقة شراء ب 2000 جنيها

حفلة هايبر وان

أعلن البنك الأهلي المصري منح أوائل الثانوية العامة كارت دفع ممول حتى ألفين جنيها يمكن للطلاب الاستفادة من القيمة المالية في عمليات الشراء.

هايبر1 والبنك الأهلىالبنك الاهلي

وأكد البنك الاهلي المصري خلال حفل الاحتفال بطلاب الثانوية العامة والتي نظمها هايبر وان، اليوم الأربعاء 24 أغسطس في فرع طريق مصر اسكندرية الصحراوي، أن هذه الجائزة لطلاب الثانوية العامة تأتي تقديراً من البنك الأهلي لأوائل الثانوية.

وأعلنت وزارة التعليم العالي منذ أيام عن بدأ مكتب التنسيق في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، وذلك في الفترة من يوم الخميس الموافق 11/8/2022 حتى أمس الثلاثاء 16/8/2022.

وقد انتهى مكتب التنسيق من أعماله الموكلة إليه في المواعيد المحددة، وكانت نتائج قبول طلاب المرحلة الأولى من الحاصلين على الثانوية العامة على النحو التالي:

عدد الطلاب المُتقدمين للشعبة العلمية: 37 ألف 989 طالب.

عدد الطلاب المُتقدمين للشعبة الأدبية: 79 ألف 209 طالب.

ليكون إجمالي عدد الطلاب: 117 ألف 197 طالب.

وبذلك يتضح لنا أن ما يقرب من 560 طالب قد تخلفوا عن تسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى.

إجراءات العمل في المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة 2022

تم العمل في المرحلة الأولى للتنسيق وفقا لما يلى:

• التزم المكتب عند ترشيح الطلاب للكليات بالرغبات التي سجلها الطلاب بأنفسهم على موقع التنسيق وفقًا لآخر تسجيل قام به الطلاب وفي حدود القواعد والشروط.

• بإعلان نتيجة المرحلة يكون مكتب التنسيق قد قام بتوزيع ما يقرب من 117 ألف 198 طالب في المرحلة الأولى خلال المدة المقررة.

• يمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح النهائية من موقع التنسيق بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

• سوف يتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية للكليات بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861