البنك الأهلي المصري الراعي الحصري للبعثة التجارية المصرية إلى أنجولا

البنك الأهلي المصري الراعي الحصري للبعثة التجارية إلى أنجولا
البنك الأهلي المصري الراعي الحصري للبعثة التجارية إلى أنجولا

يرحب المجلس التصديري للصناعات الهندسية بالبنك الأهلي المصري كراعي حصري للبعثة التجارية المتجهة الى دولة انجولا والمقرر انطلاقها بعد غد.

ويستعد المجلس التصديري للصناعات الهندسية لتنظيم بعثة تجارية الى دولة انجولا خلال الفترة من 20 يونيو الى 24 يوليو 2022، وذلك في إطار خطة زيادة الصادرات والنفاذ إلي السوق الإفريقي الذي يعتبر أحد أبرز الأسواق التي يركز عليها المجلس التصديري، وهذه البعثة المرتقبة تستهدف 8 قطاعات رئيسية في الصناعات الهندسية وهي قطاع الأجهزة المنزلية والكهربائية والصناعات الكهربائية والالكترونية والطلمبات والمراجل والمحركات ووسائل النقل والآلات والمعدات ومكونات السيارات والآلات الزراعية وأدوات المائدة والمطبخ.

ويعد السوق الأنجولي أحد أكبر وأهم الأسواق في أفريقيا حيث يعد اقتصادها من أسرع الاقتصادات نمواً في القارة الأفريقية بناتج محلي إجمالي يتجاوز 62 مليار دولار، وهو ما يجعل انجولا أحد أبرز الأسواق المستهدفة لزيادة الصادرات إليها، وسيتم العمل مع هذه القطاعات كمرحلة أولى لضمان التركيز على تحقيق النتائج المرجوة من البعثة، وهي زيادة الصادرات للسوق الانجولي والتوسع في وجود السلع الهندسية في كافة الأسواق الافريقية وسيمثل 14 شركة مصرية هذه البعثة لتوقيع اتفاقات مستقبلية.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] من 21 يونيو الى 24 يوليو 2022، تضم 14 شركة من القطاع برعاية البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار خطة زيادة الصادرات والنفاذ إلي السوق […]

  2. […] من 21 يونيو الى 24 يوليو 2022، تضم 14 شركة من القطاع برعاية البنك الأهلي المصري، وذلك في إطار خطة زيادة الصادرات والنفاذ إلي السوق […]

  3. […] البنك الأهلي المصري على حساب التوفير، الشريحة الأولى من 3001 جنيه إلى 5 آلاف […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861