التوأم يعود لقيادة المصري البورسعيدي للمرة الخامسة

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

أوضحت مصادر بالنادي المصري البورسعيدي عن اقتراب إعلان النادي رسميا عن تولى حسام حسن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في تولي جهاز جديد خلال الفترة المقبلة لخلافة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق.

وفي حالة تولي التوأم قيادة الفريق فستكون هذه هي المرة الخامسة لتوليهما الإدارة الفنية للنادي المصري البورسعيدي، وهو الأمر المتوقع حدوثه فور عودة التوأم اليوم من قطر، بعد إتمام الاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي.

تشكيل الجهاز المعاون للعميد حسام حسن في تدريب المصري

اقترب الثلاثي، طارق الصاوي ـ سعفان الصغير ـ وليد بدر، من التواجد ضمن أعضاء الجهاز الفني للتوأم، إذ من المقرر الإعلان عن كافة الأعضاء بعد التوقيع على عقود تدريب النادي البورسعيدي.

مسيرة حسام حسن مع المصري البورسعيدي

تولى حسام حسن تدريب النادي المصري في 4 ولايات سابقة، بدأ حسام حسن مشواره التدريبي مع الفريق موسم 2007 -2008، واستمر مع الفريق 11 شهرا، خاض خلالها 27 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 11 وخسر فى سبع مباريات.

ونجح خلال ولايته الأولى للمصري وبدايته التدريبية بالفوز على الزمالك 2-1 موسم 2007 -2008 بالجولة الـ 23 للدوري، كما فاز على الأهلي 2-0 بالجولة الثانية للدوري موسم 2008 -2009

وكانت التجربة الثانية مع الفريق في موسم 2011-2012، ولم يمض معهم سوى 15 يومًا فقط، بينما تعد الولاية الثالثة لحسام حسن مع الفريق البورسعيدي المحطة التدريبية الأطول في مشوار التوأم حيث قاد الفريق خلال ثلاثة مواسم متتالية منذ الخامس والعشرين من يوليو 2015 وحتى نهاية شهر يونيو 2018.

وتولى حسام حسن تدريب النادي المصري خلفًا لمعين الشعباني خلال الدور الثاني من الدوري العام، قبل أن يرحل مع نهاية الموسم ليتولى إيهاب جلال تدريب الفريق، وإجمالًا.. قاد حسام حسن النادي المصري فى 15 مباراة، فاز فى 6 مباريات، وتعادل فى 6 لقاءات، وخسر 3 مباريات فقط، خلال الولاية الرابعة.

يذكر أن حسام حسن خاض مع المصري 182 مباراة، لم يحقق خلالها أي بطولة سوى تحقيق المركز الرابع فى جدول الدوري المصري، المركز الذي أهل الفريق للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية والوصول إلى نصف نهائي البطولة كما وصل لنهائي كأس مصر وتلقي الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951