الحرف اليدوية: نجاح كبير بمعرض تراثنا وممثلي الغرفة يحققون مبيعات لكافة المنتجات

معرض تراثنا

وجهة حماد العادلي رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات ، الشكر لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة علي توفير جناح للغرفة لمشاركة أكثر من 70 عارض من ممثلي الحرف اليدوية بمعرض تراثنا، مشيراً الدولة ممثلة في الجهاز مستمرة في دعم القطاع والحرفيين بكافة السبل والطرق، مؤكدا علي نجاح العارضين في الترويج والتسويق وتحقيق مكاسب حقيقية من خلال بيع منتجاتهم بالمعرض.

من ناحية أخري كشف ممدوح الشربيني المدير التنفيذي لغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، أن المشاركة في فاعليات معرض تراثنا والذي تنتهي فاعلياتة اليوم بعد مشاركة الغرفة من خلال جناح خصصة لها جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد هائله، حيث حقق المعرض كافة المطلوب للعارضين في جناح الغرفة.

وأشار الشربيني، أن العارضين بالجناح قاموا بعمل العديد من العروض علي مدار أيام المعرض والتي استمرت 5 أيام ، مشيراً بأن الإقبال علي جناح الغرفة كان كبير ، مضيفاً ” نشكر جاهز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة” علي استمرار دعمه للقطاع من خلال توفير جناح بمعرض تراثنا للغرفة.

الجدير بالذكر، أن غرفة الحرف اليدوية شاركت في معرض تراثنا في نسختة الحالية، والذي شاركت فيه باكثر من 70 عارض في مختلف القطاعات الحرفية من خزف وسجاد وكليم ونحاس ومنتجات مختلفة مثلت عدد كبير من محافظات الجمهورية، وتنتهي فاعليات معرض تراثنا اليوم .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942