الحق فرصتك.. الحكومة تطرح 3 آلاف وظيفة والتقديم غدًا

وظائف حكومية خالية
وظائف

أعلنت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية عن إقامة غدا الخميس ملتقي توظيف للشباب بمشاركة ما يقرب من 30 شركة قطاع خاص تُوفر نحو 3 ألاف فرصة عمل للشباب بكافة التخصصات، وسيتم إتاحة الوظائف الجديدة لكافة المؤهلات، بشرط أن يتراوح السن من 18-40 عاماً.

ودعت “القوى العاملة”، الشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل، ويبحث عن وظائف، التواجد غدا الخميس بمقر الهيئة القبطية الإنجيلية، وذلك في العنوان: “مربع 1331″ شارع د. أحمد زكي، النزهة الجديدة، بجوار محلات بنجو”.

وأوضحت القوى العاملة أن يوم التوظيف غدًا يأتي تفعيلاً لبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والهيئة في مجال التدريب والتشغيل والسلامة والصحة المهنية، وانطلاقاً من دور الوزارة في توفير فرص عمل لائقة للشباب بالقطاع الخاص وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني .

وأفادت الوزارة أن الفرص المتاحة بالملتقى وفرتها إدارة التشغيل بالداخل التابعة للإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل بالوزارة بالتعاون مع “الهيئة”، تنسيقاً مع شركات خاصة، على مهن وتخصصات مختلفة لكافة المؤهلات، وتدعو “الوزارة” الشباب الراغب في العمل التواجد بالعنوان المذكور غدا الخميس، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942