الحكومة تبحث الموقف التنفيذى لمشروعات العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة

فى مستهل زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم، عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا بمقر جهاز مدينة العاصمة الادارية الجديدة، مع مسئولي الجهاز والمشروعات لمتابعة الموقف التنفيذى وتقدم الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز المدينة.

وخلال الاجتماع، استمع وزير الإسكان، إلى شرح واف من رئيس جهاز المدينة،  عن الأعمال الجارية بالمشروعات المختلقة والتي من ضمنها مشروع الأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بجانب المشروعات السكنية والخدمات بالحي السكني الثالث R3، وأعمال المرافق والطرق بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
كما استعرض الوزير، الموقف التنفيذي لمشروع الحدائق المركزية ” كابيتال بارك “، مشددا على الإسراع بمعدلات التنفيذ، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات، والعمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروعات فى المواعيد المحددة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] وأشار الدكتور عاصم الجزار، إلى أنه بالإضافة إلى النتائج المالية التى حققتها الشركة، فإنها تسهم فى توفير الآلاف من فرص العمل، حيث يعمل بها قرابة 69 ألف عامل، وفى مجال التواجد الخارجى، فإنه ما زال للشركة دور رائد ومتنامٍ فى تصدير صناعة المقاولات المصرية، وبصفة خاصة فى الأسواق التى تحتاج إلى إعادة إعمار، أو تمثل بعداً استراتيجيا للدولة المصرية، مختتماً كلمته بالتأكيد على حرص الدولة على استمرار نجاح الشركة، ومواجهة التحديات التى تعترض مسيرتها فى سبيل نموها، بما يحقق حسن إدارتها لأصول الدولة بوصفها مملوكة ملكية كاملة لها، وواحدة من أهم شركاتها فى تنفيذ أهم المشروعات القومية على مدار خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتعاقبة للدولة. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861