الحكومة تطرح أراضي المنطقة الصناعية بشمال سيناء للمستثمرين بالمجان

الحكومة تطرح أراضي المنطقة الصناعية بشمال سيناء للمستثمرين بالمجان
الحكومة تطرح أراضي المنطقة الصناعية بشمال سيناء للمستثمرين بالمجان

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عن صدور قرار رئاسي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح أراضي المنطقة الصناعية بشمال سيناء مجانًا كلون من ألوان تشجيع الاستثمار في المنطقة.

وذكر عبد الفضيل أثناء لقائه مع هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية بحزب مصر أكتوبر بشمال سيناء برئاسة أنور أبو زغلة أمين عام الحزب، أن المنطقة الصناعية ببئر العبد تضم ما يقرب من 96 قطعة كاملة المرافق والخدمات، داعيا جميع الأحزاب في البلاد والجهات القادرة إلى الاستثمار في المنطقة الصناعية ببئر العبد وإقامة المشروعات والشركات بها لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة بالمحافظة.

محافظة شمال سيناء

استعداد المنطقة الحرفية للصناعات بالعريش للاستثمارات

أفاد محافظ شمال سيناء أن المنطقة الحرفية للصناعات بالعريش، جاهزة للاستثمار في الوقت وإقامة المشروعات بها، مشيرًا إلى أن المحافظة والجهاز التنفيذى على مسافة واحدة من كافة الأحزاب على مستوى المحافظة، مطالبا الجميع بدعم الديمقراطية والتواجد بقوة في الشارع وعلى أرض الواقع لصالح المواطنين.

حزب مصر أكتوبر ينطلق في سيناء لدعم جهود الدولة

أعلن أنور أبو زغلة، أمين عام حزب مصر أكتور، أنه تم إشهار حزب مصر أكتوبر في سيناء لدعم الدولة المصرية وللصالح العام لدعم المواطنين والتركيز على المرأة والشباب وذوي الهمم ودعما للدولة.

وأشار إلى حرص الحزب على التواصل الجماهيرى ونقل معاناة المواطنين الى الجهاز التنفيذى لإيجاد آلية مناسبة لحلها، حرصا على الوطن والمواطنين معا، كما أشار إلى حرص الحزب على إثراء الحياة السياسية وخدمة المجتمع والعمل على حل قضاياه، والمشاركة فى دعم وتقوية الدولة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815