الذهب يتخطى كل التوقعات.. فهل توقفت محال الصاغة عن شراء المستعمل؟

انخفاض أسعار الذهب
أسعار الذهب

يبدو أن أسعار الذهب في مصر مستمرة في إبهار الكثيرين من المهتمين بسوق الذهب وبأخبار الصاغة، وكذلك متابعي حركة الأسعار، وعامة الناس من المقبلين على بيع المعدن النفيس أو شراء الحلي للمناسبات المختلفة، فالساعات الماضية أثبتت أن أسعار الذهب في مصر في وادٍ وفي العالم أجمع في وادٍ آخر، فلدينا الأسعار ترتفع بجنون بينما في العالم تهبط بشكل ملحوظ.

ويرجع السبب الرئيسي في الارتفاع الجنوني لأسعار الذهب زيادة معدلات الطلب عليه، في الفترة الماضية، فمن المعروف أن الذهب في مصر يرتبط بالزواج وبالمناسبات المختلفة.

لكن هناك شكوى متكررة من الكثير من الناس خلال الساعات الماضية انتشرت عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، ومضمونها أن محال الصاغة ترفض شراء الذهب المستعمل بحجة قلة السيولة، وهذا الأمر إن دل فإنه يدل على التخوف من ارتداد الأسعار بقوة كما ارتفعت بقوة في الساعات والأيام القليلة الماضية، والتي أعقبت ارتفاع
أسعار الدولار أمام الجنيه المصري.

ويرصد موقع “اقتصادنا” في الأسطر التالية شكوى تشير إلى رفض محال الصاغة شراء الذهب المستعمل وقد تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن كان هناك رد من قطاع كبير من تجار الذهب يفيدون بأنهم على استعداد لشراء الذهب طالما توافرت الفاتورة، والبعض أكد أن الكثير من محال الصاغة في الوقت الحالي لا يقومون بشراء الذهب، حيث أن أسعار الذهب في الوقت الحالي في منطقة اللا يقين.

أسعار الذهب الآن في مصر

في الجدول التالي نوضح أسعار الذهب وفق التحدث الفوري لقائمة الأسعار بمحال الصاغة وشركات تجارة الذهب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861