الرئيس التفيذى Shift EV: تحويل سيارات إلى العمل بالكهرباء يساعد يزيادة عمرها الافتراضي من 7 إلى 12 عام

أكد المهندس علي الطيب الرئيس التنفيذي لشركة Shift EV، إن تحويل سيارات النقل الخفيف إلى  العمل بالكهرباء يساعد في زيادة عمرها الافتراضي من 7 إلى 12 عام.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة دانون مصر على هامش توقيع عقد شراكة مع Shift EV، إن تكلفة التحويل تعد منخفضة مقارنة بشراء السيارات الجديدة، مع المحافظة على فعالية اداء الأسطول، وخفض التكاليف 70،  فضلا عن خفض الانبعاثات الكربونية.

وأشار الطيب إلى أن شركته تأسست 2021 وهي متخصصة في التكنولوجيا المتعلقة بتحويل السيارات للعمل بالكهرباء، منوها بأن شركته قامت خلال العام الماضي 2023 بتحويل مئات من شاحنات النقل الخفيف “الميني فان”  للعمل بالكهرباء.

وأوضح أن الشاحنات التي تم تحويلها العام الماضي قطعت مسافات تصل لنحو 2 مليون كيلو متر من الاسكندرية إلى الاقصر والغردقة مرورا بالقاهرة.

ونوه الطيب بأن عدد الشاحنات الخفيفة الميني فان في مصر والتي تتراوح حمولتها بين نصف طن إلى طن يصل عددها لنحو 80 ألف شاحنة، بينما هناك نحو مليون شاحنة نصف نقل بحمولة تتراوح بين 1.5 إلى 3 طن.

وذكر أن الشراكة مع دانون مصر يعد خطوة جيدة لدخول مجال تحويل الشاحنات النصف نقل للعمل بالكهرباء، الأمر الذي يساهم في دعم وخدمة قطاع اللوجيستيات وسلاسل الإمداد.

ولفت الطيب إلى أن تحويل 50% من أسطول توزيع دانون مصر للعمل بالكهرباء يجعله أكبر من أسطول دانون في فرنسا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬009

مراجعات

1 من 5٬009