“الفيفا” يرفع إيقاف كهربا.. واللاعب جاهز للمشاركة مع الأهلي

محمود عبد المنعم - كهربا
محمود عبد المنعم - كهربا

قال الدكتور إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري، إن الفيفا رفع الإيقاف عن لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” وقد تم مخاطبة الاتحاد المصري بذلك من قبل الاتحاد الدولي، ليكون اليوم آخر أيام إيقاف اللاعب ويكون اللاعب جاهز للمشاركة مع فريقه منذ يوم غد.

وأوضح الكومي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل استفسارًا للفيفا اليوم الأربعاء لتحديد الموقف النهائي لـ “كهربا” وكان الرد بأنه يحق للاعب كهربا المشاركة مع النادي الأهلي في مبارياته بدءا من غد الخميس لحين صدور قرار جديد بإيقاف اللاعب مرة أخرى حال عدم انتهاء ازمة سداده غرامة نادي الزمالك.

محمود عبد المنعم كهربا

وينتظر اتحاد الكرة تلقي خطاب جديد من الفيفا في الأيام المقبلة عقب إرسال الاستفسار لتوضيح الموقف النهائي من مشاركة كهربا في مباريات الدوري المحلي من عدمه أو مد فترة العقوبة لحين سداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك، ولذلك من غير الممكن مشاركة اللاعب في الدوري بحسب أحد المصادر إلا مع صدور قرار الفيفا النهائي.

جدير بالذكر أن المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، عاقبت كهربا بالإيقاف 6 شهور وغرامة 2 مليون و 200 ألف دولار بالإضافة للفوائد فى شهر يوليو الماضي؛ وذلك لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك فى نهاية موسم 2019.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903