الكهرباء تفصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق بني سويف الأربعاء والخميس

فصل التيار الكهربائي عن بني سويف
فصل التيار الكهربائي عن بني سويف

كشف قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن مجموعة من المناطق والأحياء بمدينة بني سويف العاصمة، وذلك على مدار يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري، وذلك لمدة 4 ساعات اعتبارا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا ، بغرض عمل صيانة بالمغذيات “التطبيقيين والثلاجة” التي تخدم هذه المناطق.

وتقرر فصل التيار الكهربائي يوم الأربعاء 15 فبراير، عن هذه المناطق: (برج التطبيقيين والمنطقة المجاورة، شارع العمدة، مستشفى سانت تريزا، محكمة الاستئناف، الطب البيطري، جزء من المستشفى الجامعي، مركز الإعلام، الآثار، النجدة، كنيسة مقبل، مديرية الطرق والنقل، فرع هيئة الطرق والكباري).

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي

وقد تقرر فصل التيار يوم الخميس الموافق 16 فبراير عن المناطق التالية: (مدرسة الفكرية، ثلاجة العجوز، مديرية الصحة، المعهد الفني الصحي، مستشفى الصدر، أبراج مكة، تقسيم الزهور، عزبة كيرلس، جزء من الطريق الدائري، التنظيم والإدارة).

واعتذر القطاع عن ساعات فصل التيار الكهربائي بسبب أعمال الصيانة الدورية والضرورية لضمان استمرار عمل الخدمة بالكفاءة المرجوة في هذا المرفق الحيوي، وناشد القطاع المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ”القطع المؤقت” للخدمة لاتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال الفترة المذكورة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861