الليلة “الزمالك” يصطدم بـ “فيوتشر” الباحث عن الثأر في الدوري الممتاز

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز الليلة انطلاق مباراة قوية بين الزمالك وفيوتشر، في ظل بحث كلا الفريقين عن النقاط الثلاثة، ليحافظ فيوتشر على المركز الثاني في ترتيب الدوري، أو دخول الزمالك إلى المربع الذهبي واحتلال المركز الرابع في جدول الدوري.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري، وتنقل قنوات أون تايم سبورت اللقاء مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة للوقوف على كل ما يخص المباراة.

الزمالك

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز قبل لقاء الليلة

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، من 15 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 3، وسجل لاعبوه 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 12، بينما يتواجد فيوتشر في المركز الثانى فى جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، من 15 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل في 7، ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، واستقبلت شباكه 11.

يذكر أن مواجهة الزمالك لفيوتشر هى الأولى لأسامة نبيه بعدما تولى القيادة الفنية للزمالك خلفا للبرتغالي فيريرا، ويسعى نبيه لتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق الأبيض، بعد إهدار النقاط في المواجهات الماضية، والتي أدت لتراجع الفريق للمركز الخامس.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر

تعتبر مباراة الزمالك وفيوتشر التي تنطلق الليلة هي الثالثة بين الفريقين فلقد التقى الفريقان في مباراتين قبل لقاء اليوم حقق الفارس الأبيض فيهم الفوز فقد فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز في اللقاء الثانى والثالث بهدف دون مقابل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940