المجلس التصديرى للصناعات الهندسية يوقع برتوكول تعاون مع  TUV Austria لتسهيل النفاذ للسوق السعودية

توقع برتوكول تعاون مع  TUV Austria
توقع برتوكول تعاون مع  TUV Austria

وقع المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022، برتوكول تعاون مع شركة  TUV Austria  السعودية، وذلك لتسهيل نفاذ الصادرات المصرية من القطاع الهندسى إلى الأسواق الخليجية وخاصة السوق السعودي، وكذلك مساندة الشركات المصرية عبر منحها  الشهادات المعتمدة التي تساعدهم على التصدير للخارج.

وقالت مى حلمى المدير التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، أنه بموجب هذا البرتوكول ستساهم TUV Austria  في مساعدة الشركات المصرية لدخول للسوق السعودى بمنتجاتها عبر منحها الشهادات اللازمة  في مجالات الفحص والاختبار والتفتيش، مشيرة إلى أن هذا التوقيع يأتي في وقت مناسب للشركات المصرية التي تسعي لتحقيق طفرة تصديرية خلال الفترة القادمة.

مى حلمى المدير التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الهندسية

وأشارت في بيان اليوم، إلى أنه وفق هذا البرتوكول ستقوم TUV بمنح شهادة ساسو “saso” للشركات ، وهى شهادة  مطلوبة لدى أغلب دول الخليج وخاصة السعودية، والجميع حاليا يطالب بشهادات جودة  سواء شهادات أمان للأجهزة أو شهادات طاقة أو شهادات جودة عامة، وهذا ما نسعى إلى تسهيله على كافة الشركات المصرية وتوفير هذه الشهادات بخصم للشركات المصرية أعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية.

وأشارت مي حلمي إلي أن المملكة العربية السعودية تضع إجراءات رقابية لتأكيد مطابقة السلع المستوردة للسوق السعودي وتعزيز سلامة المنتجات المعروضة فيه، فإن من أهم وسائل المنافسة للحصول على الحصة العالية في هذا السوق وكسب ثقة المستهلكين، هو إثبات جودة المنتجات المصدرة للمملكة، وتطبيق متطلبات اللوائح الفنية والمواصفات القياسية السعودية والالتزام بالإجراءات المطبقة هناك وهو ما يتم توفيره عبر هذا البروتوكول.

 TUV Austri  إحدى شركات الخدمات الرائدة في العالم  فى مجالات الفحص والاختبار والتفتيش والتى تقدم  ميزة تنافسية لشهادات الجودة وشهادات الأيزو وشهادات المنتجات  وتوفر الثقة للعملاء ولدي الشركة خبراء للعمل في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات

وتتمتع بميزة تقديم خدمات مخصصة  تتواجد الشركة عالميا  وإقليميا   TUV Austria في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمكتب الرئيسي بالرياض ولها أفرع بمصر ودبي والسودان وكينيالدي   TUV Austriaخبراء للعمل في مجالات خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات في جميع أنحاء العالم. سواء كنت شركة صناعية أو مشغل مصنع أو نشطًا في التجارة 

  TUV Austria شركة 

 تتعامل مع كافة الجهات الحكومية والدولية ولديها اعتماد ات من الجهات الدولية فى كافة المجالات  المرتبطة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬807

مراجعات

1 من 4٬807