المدير التنفيذي «Maximize Business»: إنشاء أول أكاديمية عقارية لتخريج الكوادر العقارية بمصر والوطن العربي باعتماد دولي (EOM)

شريف حماد

صرح الدكتور شريف حماد، المدير التنفيذي لشركة « Maximize Business» الشركة الوحيدة المتخصصة بتدريب وتأهيل الكوادر العقارية بالوطن العربي الحاصلة علىISO21001 لجودة التعليم ومواصفات ومعايير التدريب TQM.

أن الشركة تستهدف إنشاء أول أكاديمية عقارية في مصر لتخريج كوادر عقارية معتمدة طبقا ً لمعايير الجودة وذلك لحاجة القطاع العقاري المصري والعربي لكوادر مدربه على اعلى مستوى لدفع عجلة لاستثمار العقاري الذي يعتبر «عمود فقري» للاقتصاد العربي والمصري خلال الفترة الحالية والمستقبلية .

وقال «حماد»: إن الشركة تخطط في بداية عام 2024 للتوسع، بإنشاء مقرين جديدين جنبًا إلى جنب مع إنشاء أول أكاديمية عقارية معتمدة من قبل منظمات جودة التعليم، وذلك لتقديم أول شهادة معتمدة في مصر والوطن العربي لـ «مُسوقين واستشاريين وخبراء عقاريين» (EGAC-IAF).

وذكر أن الشركة، التي تعمل في القطاع منذ 7 سنوات تعاونت مع ما يزيد عن 215 شركة عقارية كبرى ومتوسطة و 8000 متدرب وخريج ، ونجحت في تطوير كوادر في القطاع العقاري، وتقديم خدمة الاستشارات العقارية والإدارية للشركات.
تبدأ من أبحاث السوق و دراسات الجودة و تأسيس الشركات و الخطط التسويقية ثم الحملات التسويقية وتعيين الكوادر البيعية وإعادة الهيكلة والاشراف على التنفيذ وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة .

كما ذكر سعادته أن شركة Maximize Business ان خطط التوسع المستقبلية تسعى الي وصول الشركة لصدارة الشركات بالوطن العربي في قطاع التدريب والتأهيل والتعليم في مجالات الإدارة والقيادة والتسويق والمهارات البيعية ودراسات السوق والأبحاث.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬947

مراجعات

1 من 4٬947