برابط مباشر.. احجز شقتك في المرحلة الثانية من مشروع قطامية جاردنز

قطامية جاردنز
قطامية جاردنز

تم اليوم فتح باب التسجيل بالموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان لحجز 500 وحدة (شقة) سكنية، بمشروع الحصة العينية شمال إفريقيا قطامية جاردنز، وذلك في مرحلة المشروع الثانية، والتي قد تم طرحها بأسبقية الحجز “online”على موقع البنك.

ويرصد موقع “اقتصادنا” في الأسطر التالية، تفاصيل الطرح الجديد، بحجز وحدات سكنية بمشروع الحصة العينية شمال إفريقيا قطامية جاردنز (مرحلة ثانية)، حيث يمكن حجز شقتك بالضغط هنـــــــا.

قطامية جاردنز

شروط حجز شقة في مشروع قطامية جاردنز المالية

أسعار شقق مشروع قطامية جاردنز

1 – تم تحديد أسعار الو حدات بالمتر المربع ببيان الوحدات بالجداول المرفقة بكراسة الشروط شاملة نسب التميز لكل وحدة.

2 – وديعة الصيانة المقررة يتم سدادها للشركة المخصصة بالمشروع .

3 – يتم تحديد قيمة تقديرية 1 % من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تحدد مقدمها عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي، ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

4 – يتم سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقاً للقواعد وكذا مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية ( عداد غاز –عداد كهرباء – عداد مياه)

ولمعرفة الشروط والمواصفات الباقية وطريقة الحجز نطلعكم على نسخة من كراسة الشروط التي طرحتها الوزارة اليوم، أو قم بزيارة موقع بنك التعمير والإسكان لحجز الوحدات أو الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

  • كراسة الشروط التي طرحتها الوزارة اليوم لحجز 500 وحدة سكنية، بمشروع الحصة العينية شمال إفريقيا قطامية جاردنز (مرحلة ثانية).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬943

مراجعات

1 من 4٬943