المغرب يودع كأس الأمم الأفريقية 2023 على يد المنتخب الجنوب أفريقي

ودع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 على يد المنتخب الجنوب أفريقي بنتيجة 2-0، في المباراة القوية التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء وانتهت منذ قليل، والتي أقيمت على ملعب “لاورينت بوكو”، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وخلال الشوط الأول أهدر منتخب المغرب مجموعة كبيرة من الفرص حتى أن اللاعب المغربي نصير مزراوي سجل هدفا للأسود لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وكان هناك بعض الشكوك لوجود ركلة جزاء لمنتخب المغرب خلال اللقاء، لكن الحكم لم يحتسبها، وهو ما جعل لاعبو الأسود يطالبون باحتسابها وعلى رأسهم أشرف حكيمي.

وتعرض سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب للطرد في الدقيقة 92 .

سجل هدفي المنتخب الجنوب أفريقي كلا من إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 وعزز النتيجة بالهدف الثاني اللاعب تيبوهو موكوينا في الدقيقة 5+90.

وجاء تشكيل المغرب كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونو/ خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي/ خط الوسط: عزالدين أوناحي، سفيان أمرابط، سليم أملاح/ خط الهجوم: يوسف النصيري، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي.

فيما جاء تشكيل جنوب أفريقيا كالتالي: حراسة المرمى: رونوين ويليامز/ الدفاع: أوبري موديبا – موثوبي مفالا – جرانت كيكانا – خوليسو موداو/ الوسط: سفيفيلو سيتولي – تيبوهو موكوينا – ثابيلو مورينا/ الهجوم: بيرسي تاو – ثيمبا زواني – إيفيدنس ماكجوبا.

بهذه النتيجة يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الرأس الأخضر في الدور ربع النهائي من البطولة، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب ” ملعب شارليس كونان باني”، يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942