الين الياباني في أدنى مستوى له أمام الدولار الأمريكي منذ 34 سنة

أسعار الدولار والعملات اليوم
سعر الدولار والعملات الاجنبية

هبط الين الياباني أمام الدولار الأمريكي إلى مستوى 155 ين مقابل واحد دولار، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، مع بدء بنك اليابان اجتماعا لمدة يومين لتحديد أسعار الفائدة، الأمر الذي أثار قلق المتداولين بشأن تدخل محتمل من طوكيو لدعم العملة بينما ما زالت المداولات بشأن السياسة النقدية جارية، وتجاوز الدولار في تعاملات اليوم مستوى 155 ينا للمرة الأولى منذ عام 1990.

ومن المتوقع أن يبقي المركزي الياباني هدف سعر الفائدة قصير الأجل دون تغيير في ختام الاجتماع، الجمعة، بعد إنهاء سياسة أسعار الفائدة السلبية الشهر الماضي، حيث قال كازو أويدا محافظ بنك اليابان، هذا الأسبوع، إن البنك المركزي سيرفع أسعار الفائدة مرة أخرى إذا تسارع اتجاه التضخم نحو هدفه البالغ 2 %، كما هو متوقع.

الدولار وعملات العالم
الدولار وعملات العالم

الدولار أمام سلة العملات الأجنبية

تعافى الدولار من بعض الخسائر مقابل العملات الأجنبية الأخرى بعد تراجع طفيف في وقت سابق من الأسبوع، عقب بيانات قوية لأنشطة الأعمال في منطقة العملة الأوروبية الموحدة وبريطانيا، أدت لارتفاع اليورو والجنيه الإسترليني.

وزاد اليورو في أحدث التعاملات 0.1 % إلى 1.07085 دولار، مبتعدا قليلا عن أعلى مستوى في أكثر من أسبوع الذي سجله الأربعاء، بينما لم يطرأ تغير يذكر على الإسترليني ليستقر عند 1.24675 دولار.

وصعد الدولار الأسترالي 0.14 % إلى 0.65065 دولار أميركي، مدعوما بتراجع الرهانات على خفض أسعار الفائدة هذا العام بعد تباطؤ تضخم أسعار المستهلكين في البلاد بأقل من المتوقع في الربع الأول.

وارتفع الدولار النيوزيلندي 0.03 % إلى 0.5937 دولار.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948