انستجرام تتحقق من أعمار المستخدمين في مجموعة من الدول حول العالم

انستجرام
انستجرام

قررت شركة ميتا المالكة لتطبيق انستجرام التحقق من أعمار المستخدمين، وذلك في دول أوروبا وكندا والمكسيك وكوريا الجنوبية واليابان وأستراليا. لتتأكد المنصة من أعمار المستخدمين للحفاظ على المحتوى الذي يعرض أمام القصر.

ويمكن للمستخدمين تأكيد أعمارهم باستخدام واحد من 3 خيارات: رفع نسخة من إثبات الشخصية، أو تسجيل مقطع فيديو يظهر فيه وجه المُستخدم، أو يطلب من الأصدقاء المشتركين التحقق من أعمارهم. وإذا ما حاول أحد المستخدمين تغيير تاريخ ميلاده في التطبيق دون سن 18 عامًا إلى 18 عامًا أو أكثر، فسيطلب منه التطبيق التحقق من عمره باستخدام أي من هذه الخيارات الثلاثة.

وأُطلِقَت هذه الأدوات في الأصل في الولايات المتحدة، قبل أن تطلقها الشركة اليوم في مزيد من الدول، على أن تتوفر عالميًا في الأشهر المقبلة على مدار العام الجاري 2023، وتعاونت ميتا مع شركة يوتي Yoti المتخصصة في مجال التحقق من الهوية. والتي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للتحقق من عمر المستخدم بشكلٍ آلي عبر الفيديو، وبمجرد الانتهاء من عملية التحقق، تقوم الشركتان بحذف البيانات بشكل نهائي.

يشار إلى أن ميتا قد تمكنت بحسب تقرير صادر عنها منذ بدء اختبار التحقق من العمر في إنستجرام من إيقاف 96٪ من المراهقين الذين حاولوا تحرير تاريخ ميلادهم من دون 18 عامًا إلى 18 عامًا أو أكثر ضمن التطبيق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861