انقلاب على “ميسي”.. الجماهير يطلقون صافرات الاستهجان ضده

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن ألتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه قرر إطلاق صافرات استهجان تجاه ليونيل ميسي نجم الفريق في مباراة رين المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، حيث تراه الجماهير الفرنسية أنه السبب الأول في الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني رغم تقاضيه راتباً عالياً، في ظل الاتجاه من قبل اللاعب إلى الرحيل لا سيما وأنه دخل الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي بعد 3 أشهر.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس أن ألتراس باريس سان جيرمان سيطلق صافرات الاستهجان تجاه بطل كأس العالم الأخيرة، احتجاجاً على خروج النادي من دوري أبطال أوروبا علاوة على عدم تمديد تعاقده مع النادي.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

انضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال صيف 2021 في صفقة انتقال مجانية بعدما عجز برشلونة عن تجديد تعاقده إثر قوانين رابطة الدوري الإسباني وأزمة النادي الكاتالوني المالية.

ولعب ليونيل 65 مباراة مع النادي الفرنسي منذ مطلع الموسم الماضي، سجل خلالها 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة وفاز ببطولة الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لكنه تجرع مرارة الخروج من الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951