بأسعار تبدأ من 760 ألف جنيه امتلك شقة سوبر لوكس بمشروع داره بالتقسيط على 5 سنوات

يطرح صندوق التنمية الحضرية شقق كاملة التشطيبات بمشروع داره مكونة من 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام تتناسب مع كافة الفئات، وتتواجد الشقق في 8 محافظات متفرقة بالجمهورية، ومفاجأة هذا المشروع أنه لا يوجد أي شروط أو قيود للتقديم له.

ونرصد في موقع اقتصادنا خلال الأسطر التالية تفاصيل مشروع داره كما أفاد صندوق التنمية الحضرية..

أسعار شقق مشروع “داره” 2024

تتراوح أسعار شقق مشروع “داره” بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد سعر الشقق أو الوحدة السكنية متنوعة تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

مساحات شقق مشروع “داره” 2024

يبلغ متوسط مساحات شقق مشروع “داره” 2024 في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

وتبدأ أسعار شقق مشروع “داره” 2024 في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه، ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

كيفية حجز شقق مشروع “داره” 2024

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

جدير بالذكر أن صندوق التنمية الحضرية المسؤول عن مشروع داره نوه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه في إطار ما يشهده الصندوق من إقبال مكثف من المواطنين راغبي الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.

وأكد الصندوق على أن حجز الوحدات لن يتم إلا عبر تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة، مفيدًا أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918