بأسعار تتراوح بين 450 إلى 600 ألف جنيه.. طرح “سيات إبيزا” بسوق المستعمل

سيات أبيزا
سيات أبيزا

تعتبر سيارات “سيات إبيزا” من بين أكثر السيارات المفضلة والمحببة للكثير من رواد أسواق السيارات، نظرًا لأنها تحتل مكانة كبيرة في سوق السيارات المصرية، ويتوفر منها العديد من الموديلات بأسعار تنافسية بالمقارنة بأسعار السيارات الحديثة (الزيرو).

فتتوفر سيات إبيزا الإسبانية بموديلات 2019 و 2020 و 2021 على أسواق بيع السيارات المستعملة الإلكترونية، وتختلف أسعارها باختلاف التجهيزات، فيبلغ المتوسط السعري لهذه السيارة بين 450 إلى 600 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية وسنة الصنع والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

سيات أبيزا 2021

مواصفات سيات إبيزا

السيارة تأتي مزودة بمحرك 3 سلندر تربو سعة 1000 سي سي بقوة 115 حصان وعزم 200 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة DSG ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات ما يطلقها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.5 ثوان حتى 195 كم/س.

تتمتع السيارة بمجموعة من تجهيزات الأمان القياسية، حيث تأتي مزودة بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ونظام دعم التوازن أثناء صعود المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات و6 وسائد هوائية بينما تقوم الفئات الأعلى بتنبيه السائق من الإرهاق.

وضمت سيات إبيزا مجموعة من التجهيزات المتنوعة فالفئة الأولى تتمتع بشاشة وسطية قياس 8.25 بوصة متصلة بمدخلين USB وحساسات ركن خلفية بالإضافة لعجلة قيادة متعددة الوظائف ومصابيح أمامية LED وجنوط قياس 15 بوصة. بينما زادت الفئة الثانية بفتحة سقف بانورامية ومثبت سرعة ونظام صوتي من 6 سماعات بدلا من 4 سماعات وتكييف ثنائي المناطق، أما فئة FR فانفردت بوجود مفتاح ذكي وإضاءة داخلية محيطية ومرأه داخلية ذاتية التعتيم مع ضم كهربائي للمرايا الجانبية أما من الخارج فظهرت السيارة بباقة FR الرياضية ومصابيح LED أمامية وخلفية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬903

مراجعات

1 من 4٬903