بأقل من 60 ألف جنيه امتلك سيارة مستعملة أوتوماتيك.. تفاصيل

سوق السيارات المستعملة
سوق السيارات المستعملة

يبحث الكثير من المواطنين عن شراء سيارات مستعملة للمشاوير القريبة ولأغراض بسيطة دون الحاجة للسفر بها، ويكون سعرها على قد الإيد، تسهل لهم المشاوير اليومية. وبرغم ارتفاعات جميع أسعار السيارات ولا سيما المستوردة، يبقى هناك بعض السيارات التي يمكن شرائها بأسعار لا تتخطى 60 ألف جنيه في سوق المستعمل.

ويرصد موقع اقتصادنا أسعار 4 سيارات مختلفة الطرازات بسوق المستعمل مزودة بناقل حركة “أوتوماتيك” أسعارها لا تتخطى 60 ألف جنيه.

دايهاتسو شاريد

تزود سيارة دايهاتسو شاريد بمحرك 1000 سي سي 3 سلندر كما تأتي بمحرك 1300 سي سي من 4 سلندر.

لكن يعيب تلك السيارة قلة ارتفاعها عن الأرض، كما أن تشغيل مكيف السيارة يضعف أداء المحرك أثناء السير على الطرق، علاوة على عدم توافر قطع غيارها فى السوق.

تتوفر دايهاتسو شاريد فى السوق المصري بمتوسط سعري 35 ألف جنيه.

دايو زاز

قدمت سيارة دايو في مصر بمحركات 1200 سي سي 4 سلندر بقوة 58 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 9.5 كجم متر عند 3000 لفة في الدقيقة وتسارع في 16 ثانية، وتأتي بمحرك آخر 1300 سي سي بقوة 66 حصان وهو محرك 4 سلندر.

يعيب السيارة زاز أنه لايوجد لها إعادة بيع في مصر تقريبًا فهي ليست سيارة معروفة في الأساس ولا يوجد لها سوق بيع ولا اقبال على الشراء، كما أنه قطع غيارها غير متوفرة، بالإضافة إلى ذلك تصميمها سيء وغير جذاب.

تباع دايو زاز بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري 33 ألف جنيه.

فولكس فاجن جولف 2

تأتي السيارة الألمانية فولكس فاجن جولف 2 بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، بسعة تتراوح بين 1300 و 1600 سي سي، مدعوم بنوعين من نواقل الحركة الأول خماسي السرعات مانيوال، والآخر أوتوماتيكي.

تباع السيارة الألمانية بمتوسط سعري يتراوح بين 30 إلى 65 ألف جنيه.

هوندا سيفيك

تتوفر هوندا سيفيك موديل 1982 بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري 38 ألف جنيه، وتفصل الحالة الفنية فى سعر السيارة النهائي.

ويعيب السيارة النقص الكبير بقطع غيارها فضلا عن ارتفاع أسعارها، بالإضافة إلى قلة مراكز الصيانة التي تتعامل معها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬003

مراجعات

1 من 5٬003