باستفتاء الجماهير.. محمد صلاح لاعب العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد النجم المصري اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي جائزة لاعب العام باختيار الجماهير، وذلك في حفل جوائز جلوب سوكر المقام في دبي.

وقال اللاعب محمد صلاح عقب تسلمه للجائزة: “أنتم تضعون المزيد من الضغط عليّ الآن -ضاحكا-. أعتقد أن هذا عظيم دائما”، مضيفًا: “العنصر الأهم في كرة القدم هو الجماهير، لذلك الفوز بجائزة عن طريق التصويت الجماهيري هذا يكون عظيما دائما”.

وأوضح صلاح: “أنا دائما أركز على مساعدة الفريق والفوز بالألقاب وهذا هو الأهم. أواصل البحث عن الأرقام والأهداف لأنها تحفزني وتدفعني لتحقيق المزيد”.

وتابع “طالما أني حققت ذلك، يمكن لأي شخص أن يفعلها. قضيت أكثر من 10 سنوات في أوروبا، وفارق الموهبة بيننا وبينهم ليس كبيرا. الفارق ذهني، فهم يعرفون أشياء لا نعرفها ودرسوا أشياء لا نعرفها”.

وواصل صلاح “يجب أن تكون مستعدا لأنك ستواجه أشياء صعبة. يجب أن تخرج من منطقتك راحتك وتضحي بكل شيء. لقد قدمت حياتي كلها لكرة القدم وأمنح لها كل شيء وسأواصل فعل ذلك”.

واختتم بقوله: “الكل في الشرق الأوسط يمكنه فعلها، ولكن يجب أن تكون مستعدا لأن الأمر لن يكون مريحا. أنا سعيد بالفوز بجائزة في الوطن العربي”.

محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي

وصل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى آخر جولة، وخسره بفارق نقطة لصالح مانشستر سيتي، وفاز صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع سون هيونج مين نجم توتنام هوتسبر.

بينما توج صلاح بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، واحتل وصافة دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.

ومع المنتخب المصري نال محمد صلاح وصافة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908