بالتفاصيل.. عقد إمام عاشور مع نادي ميتلاند الدنماركي

إمام عاشور

كشف مسئول في نادي ميتلاند الدنماركي، عن التفاصيل الخاصة بضم اللاعب إمام عاشور من الزمالك، الذي من المقرر أن ينتقل للعب معهم في أولى تجاربه الاحترافية خارج الدوري المصري.

وأعلن إمام عاشور بشكل رسمي نيته للرحيل عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال المصدر في بعض التصريحات :” نتوقع أن يصل إمام عاشور إلى الدنمارك في أقرب وقت، الصفقة تُقدر بما يقارب 3 ملايين يورو”.

وأضاف: ” تُوجد نسبة 20% تذهب لصالح نادي الزمالك من إعادة بيع إمام عاشور مستقبلًا لأي من الفرق”، والزمالك طلب وضع بند يمنحه الأولوية للتعاقد مع إمام عاشور إذا قرر العودة للعب في مصر مرة أخرى”.

وأكمل:” سيحصل إمام عاشور على 3 ملايين يورو كراتب، خلال مدة عقده والذي سيمتد لمدة 4 مواسم نصف، أي أن ذلك المبلغ سيتم تقسيمه على مدة المواسم المذكورة في العقد”.

إمام عاشور

إمام عاشور مع الزمالك

انضم إمام عاشور إلى نادي الزمالك عام 2019 قادمًا من غزل المحلة في صفقة قُدرت قيمتها حواليّ 12 مليون جنيه مصري، وحصد اللاعب الشاب مع الزمالك لقبين لبطولة الدوري المصري ومثلهم لكأس مصر، وحقق كأس السوبر المصري مرة وبطولة السوبر الأفريقي مرة.

خاض إمام عاشور 101 مباراة خلال مسيرته مع الزمالك، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا، وكان الزمالك بوابة إمام عاشور للعب مع المنتخب المصري الأول، حيث خاض معه كأس أمم إفريقيا 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬937

مراجعات

1 من 4٬937