https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

بالفيديو.. رحلة في مدرسته “ابدأ” الوطنية للعلوم التقنية بدمياط

قام الطالب يوسف لطفي بعمل فيديو قصير لمشاركة يومه كطالب في مدرسة “ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بدمياط” المتخصصة فى الخدمات اللوجستية.

حيث قام بعمل هذا الفيديو كنوع من التشجيع لكل من يريد معرفة المزيد عن التعليم الفني بشكل عام ومدرسة أبدأ الوطنية للعلوم التقنية بشكل خاص ، وتحدث الطالب بشكل مفصل عن اليوم الدراسي والمواعيد خاصة الطابور الصباحي بالاظافة الي مكان محدد للتدريب العملي اللوجيستي.

https://www.facebook.com/reel/1452473272079224

يذكر أن شركة “ابدأ” لتنمية المشروعات وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإطلاق نموذج المدارس الوطنية للعلوم التقنية NTSS ، والذي يستهدف تطوير عدد من مدارس التعليم الفني والتقني، طبقًا للمعاير الدولية، بمختلف أنحاء الجمهورية، وفي المجالات والتخصصات ذات الأولوية للدولة المصرية، والتي يحتاجها سوق العمل .

وفي هذا الإطار، تم البدء في تطوير مدرسة دمياط الثانوية العسكرية للصناعات المعدنية بدمياط وتحويلها إلى مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بدمياط، في مجالي الخدمات اللوجستية وإصلاح وصيانة السفن، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة البدء في تطوير التعليم الفني والتقني لتحقيق التنمية الاقتصادية والوصول لرؤية مصر 2030.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬186

مراجعات

1 من 5٬186