بالفيديو.. هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي من كل الزوايا

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هدف النجم المصري محمد صلاح والذى قاد الفريق للفوز على مانشستر سيتي، وذلك في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”، وتم عرض الهدف من كافة الزوايا المتاحة للتصوير على أرضية الملعب.

وكتب حساب ليفربول معلقا على هدف محمد صلاح، مُمتع، مُدهش، مُذهل إليكم هدف الملك المصري الرائع ضد مانشستر سيتي من جميع الزوايا.

يشار إلى أن محمد صلاح قاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر سيتي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، وذلك في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “أنفيلد”.

وسجل اللاعب المصري محمد صلاح هدفا من العيار الثقيل قاد ليفربول إلى فوز مهم على غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما رواغ المدافع وانفرد بالمرمى وسجل في شباك السيتي بالدقيقة 78، ليرفع المصري رصيده في ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز إلى 3 أهداف خلال الموسم الحالي.

ورفع فريق ليفربول، رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 23 في وصافة الترتيب خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

ويسعى اللاعب محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول باللحاق بركب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز كما فعل في المواسم الماضية، وللإشارة فإن اللاعب هالاند يحتل عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتزا حتى الآن برصيد 15 هدفًا.

هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي

وعلق الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر على هدف محمد صلاح وتشجيع الجماهير له بقوله: “لأجل هذه اللحظات نحب كرة القدم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861