بالقاهرة الجديدة.. التعمير والإسكان يطرح شقق سكنية كاملة التشطيب والتسجيل أون لاين

كامبوند اكاسيا
كامبوند اكاسيا

قام بنك التعمير والإسكان بالإعلان عن طرحه وحدات (شقق) كاملة التشطيب واستلامها فوري بكمبوند آكاسيا بالقاهرة الجديدة، وذلك بنظام أسبقية الحجز “أونلاين” على الموقع الإلكتروني للبنك، على أن يستمر التقديم والتسجيل حتى الخميس آخر الأسبوع 1-12-2022.

ويقع المشروع بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الخامس بمساحة 46 فدانا بالقرب من شارع 90 الشمالي بمدينة القاهرة الجديدة ويتكون الكمبوند من 711 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح من 156 مترا مربعا إلى 310 أمتار مربعة والعمارات بالكمبوند عبارة عن دور أرضي + 4 أدوار متكررة.

كمبوند اكاسيا
كمبوند اكاسيا

شروط حجز شقق التعمير والإسكان

1. أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.

2. تعتبر كراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه.

3. الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

4. يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والبيانات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

5. يقر المتقدم للحجز بمعاينة المشروع والعمارة والوحدات المعروضة والموضح بيانها بهذه الكراسة المعاينة التامة النافية للجهالة وبالموافقة على شرائها بحالتها الراهنة.

6. وحدات الدور الأرضي تشمل على حدائق بمساحات مختلفة.

7. جميع المخاطبات الصادرة من البنك لصاحب الشأن تكون صحيحة نافذة ومنتجة لآثارها قانونًا طالما كانت مرسلة على عنوان صـاحب الشأن المدون باستمارة بيانات الحجز.

8. يتم إتمام إجراءات التعاقد في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ انتهاء فترة استكمال مقدم الحجز وذلك بفرع البنك الرحاب ويتم استلام الوحدة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد مباشرة مع مراعاة تجهيز شهادة بمصادر الدخل لتقديمها للفرع المختص عقب الفوز.

9. بالنسبة للسادة المصريين العاملين بالخارج يتم تجهيز بيان مفردات الدخل او عقد العمل موثق من وزارة الخارجية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908