بثلاثية.. الزمالك يسقط وديًا أمام الوحدة الإماراتي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل.

ويقيم فريق الزمالك معسكرًا تدريبيًا في أبوظبي خلال الفترة الحالية يتخلله خوض بطولتين وديتين. وأقيمت مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي، مساء اليوم، على ستاد آل نهيان في دور نصف النهائي بطولة الوحدة الودية.

سجل الوحدة الإماراتي أهدافه الثلاثة عن طريق منصور المنهالي وباكاييف وأحمد نور الدين ثم قلص محمد أشرف روقا الفارق بتسجيل هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، يتأهل الوحدة الإماراتي إلى نهائي البطولة الودية لمواجهة الاتفاق السعودي والذي يقوده المدير الفني ستيفن جيرارد. بينما يواجه الزمالك نظيره أم صلال القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة الوحدة الودية يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن فريق الاتفاق السعودي قد وصل لنهائي البطولة الودية بعد فوزه على أم صلال القطري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

يشار إلى أن الزمالك من المرتقب أن يشارك في بطولة أخرى وهي كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002