بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر بكأس الأمم الإفريقية 2023

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر، يدخل منتخب مصر الليلة مباراة لا تقبل إلا حصد الثلاث نقاط أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، وذلك للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، لاسيما بعد أن حقق المنتخب المصري نقطتين من التعادل أمام موزمبيق وغانا.

ويحتل منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزين، الأمر الذي يجعل المنافسة أكثر حماسًا وتشويقًا، فأي نتيجة أخرى غير الفوز من قبل المنتخب المصري تعني انتظار موقف غانا وموزمبيق في المباراة التي ستجمع بينهما الليلة أيضًا في نفس توقيت مباراة مصر والرأس الأخضر.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

ستنطلق صافرة مباراة مصر والرأس الأخضر على أرض ملعب “فيليكس هوفويت بواني” في أبيدجان، وذلك في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة حاس لتكون مواجهة حاسمة للفراعنة في مسعىً لتحقيق التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر

تأتي هذه المباراة في إطار الجولة النهائية لدور المجموعات، حيث يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز لتحسين وضعه في المجموعة وتأهيل نفسه إلى المراحل القادمة. بعد تعادله في المباراتين الأوليتين، يتطلع الفراعنة إلى تحقيق الانتصار وضمان تأهلهم بمكان آمن في البطولة، ويتم انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر الليلة في كأس الأمم الإفريقية 2023

تنقل قنوات بين سبورتس ماكس مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر الليلة في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024. ويرتكز ذلك على الاتفاق الرسمي الذي أبرمته القنوات القطرية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، مما يمنحها حق البث المباشر لجميع مباريات البطولة داخل القارة الإفريقية.

ويمكن للمشتركين الذين يتابعون قنوات بين سبورتس ماكس في بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا مشاهدة المباراة عبر تردد قناة BeIN Sports MAX 1. ويتيح هذا التعاقد للجماهير العربية فرصة متابعة الأحداث الرياضية بشكل حصري ومباشر، حيث يعكس الاتفاق بين الكاف وقنوات بين سبورتس ماكس التزامًا بتقديم تغطية شاملة واحترافية لأهم الأحداث الكروية في القارة الإفريقية.

تردد قناة BeIN Sports MAX 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الرأس الأخضر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002