بدء أعمال الدورة الاولى للمؤتمر الطبي ” التعلم والتدريب”  الاربعاء المقبل بمدينة الغردقه

رئيس مجموعة حفني فارما للادوية HPG

تبدء اعمال  الدورة الاولى من المؤتمر الطبي المصرى لمجموعه حفنى فارما جروب HPG بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 22 أكتوبر وذلك تحت عنوان  “مستقبل الطبيب عن بُعد ودوره في منظومة التأمين الصحي الشامل”.

 ويأتي انعقاد المؤتمر فى دورته الاولى هذا العام من منطلق حرص مجموعه HPG على  تدعيم

دورها المجتمعى والمساهمه فى تعزيز جهود الدولة لرفع جودة التعليم والتدريب المستمر   للأطباء وذلك لضمان توفير افضل خدمات طبية وصحية للمواطنين ورفع معدلات الشفاء وزيادة كفاءه المؤسسات العلاجيه .

و يستضيف المؤتمر نخبة من كبار الاطباء واساتذة الطب فى كبرى الجامعات المصرية فى مختلف التخصصات ،و يناقش المؤتمر على مدى عدة جلسات عدد من الموضوعات الهامه منها احدث التطورات فى مجال علاج أمراض القلب والشرايين .

كما يناقش المؤتمر خلال جلساته جراحات الأوعية الدموية والقلب والصدر وجراحات المخ والأعصاب ،واحدث منتجات مجموعه حفنى فارما للادةية HPG ومنها أحدث موقفات النزيف في السوق المصري BloodSTOP iX  والذي ساهم في إنقاذ حياة عشرات المرضى عن طريق المساعدة في إيقاف النزيف خلال العمليات الجراحية، كما شاركت المجموعة في إجراء بحث علمي لمقارنةBloodSTOP iX  بباقي موقفات النزيف المتاحة في السوق المصري والتي أثبتت تفوق المنتج في إيقاف النزيف.

ويخصص المؤتمر جلسة عن امراض النساء والولادة واحدث العلاجات فى هذا المجال لتوفير صحة افضل لسيدات مصر وحياه اكثر حيوية ونشاط.

كما يخصص المؤتمر جلسة عن الأمراض الجلدية.

ويناقش المؤتمر كذلك اخر التطورات فى مجال علاج أمراض العظام وأمراض الأعصاب ، والأدويه الخاصة بالعنايات المركزة وعنايات القلب، ومجموعة كبيرة من المضادات الحيوية لعلاج الإصابات البكتيرية.

ومن الجدير بالذكر ان  مجموعة حفني فارما للادوية HPG  تُعد من أكبر الشركات المصرية في مجال الدواء والرعاية الصحية والتي تأسست في عام 2005 وتضم  تحت إدارتها مجموعة من شركات الدواء المصرية؛ بالإضافة الى انشائها أحدث وأكبر مصانع الدواء في مصر والشرق الأوسط والذي يتخصص بشكل أساسي في إنتاج الأدوية العقيمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908