بداية من الأسبوع المقبل.. تطبيق زيادة جديدة على أسعار فيروز

اسعار فيروز
اسعار فيروز

كشفت شركة بيبسي كولا مصر عن تطبيق زيادة جديدة على أسعار فيروز للمياه الغازية، وذلك بداية من الأسبوع المقبل، بعد الإعلان عن زيادة أسعار أصناف الكانز بكل أحجامها من قبل بيبسي كولا مؤخرًا.

يشار إلى أن أسعار فيروز لم تشهد زيادات سعرية منذ فترة ليست بالقصيرة لتعاود الارتفاع في 6 أصناف أغلبها في أنواع “الكانز” وأنواع الزجاج، بحسب منشور صادر عن شركة بيبسي كولا مصر، وتم الحصول على نسخة منه من قبل موقع “اقتصادنا”.

أسعار فيروز الجديدة


وبحسب المستند ارتفعت أسعار فيروز للمياه الغازية زجاج غير مرتجع 275 ملي إلى 8.75 جنيه تُباع بنحو 9 جنيهات للمستهلك، بينما قفز سعر زيرو رادلر “كانز 250 ملي إلى 9 جنيهات أيضًا، بينما زاد سعر مشروب فيروز كانز 250 ملي اناناس إلى 6.75 جنيه تباع بنحو 7 جنيهات للمستهلك، مع زيادة سعر كانز فيروز 330 ملي أناناس إلى 7.75 جنيه، وهو سعر تسليم إلى محلات البقالة والمتاجر في مصر.

وأشار المستند إلى أن أسعار فيروز كانز 330 ملي مانجو وخوخ سترتفع لتسجل 7.75 جنيه للعبوة الواحدة، بداية من فبراير المقبل.

يذكر أن شركة الأهرام للمشروبات هي التي تقوم بإنتاج مشروب فيروز للمياه الغازية، مع العلم أن أسعار بيبسي كولا مصر كانت قد شهدت ارتفاعًا جديدًا في بعض أصنافها للعبوة البلاستيكية حجم 400 مللي بقيمة جنيه جديد، برغم استقرار سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المحلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬008

مراجعات

1 من 5٬008