برابط مباشر احجز شقتك في مشروع “سكن مصر” 2022

شقق سكنية
شقق سكنية

أعلنت وزارة الإسكان عن قيامها بطرح 22 ألف وحدة سكنية خلال الأيام المقبلة، وسوف يتم الحجز عبر الرابط الإلكتروني المخصص لمشروع “سكن مصر” 2022، مع التأكيد على أن موعد الحجز سيكون منتصف الشهر المقبل يناير 2023.

ويرصد موقع “اقتصادنا” كافة تفاصيل هذا الطرح، وكيفية الحجز لشقق سكن مصر 2022، وذلك في الأسطر التالية:

سكن مصر

مشروع شقق سكن مصر 2022

قال المهندس حاتم حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إن مشروع “سكن مصر” يضم 8660 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بـ11 مدينة جديدة (أكتوبر الجديدة- القاهرة الجديدة- العبور الجديدة- حدائق أكتوبر- المنيا الجديدة- الشروق- المنصورة الجديدة- دمياط الجديدة- غرب قنا- ناصر “غرب أسيوط”- العلمين الجديدة”.

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد أعلنت عن طرح 22 ألف وحدة سكنية في بعض المدن الجديدة في 5 مشروعات سكنية “مشروع سكن مصر- مشروع دار مصر- مشروع جنة- مشروع إسكان متميز- مشروع قطامية جاردنز”، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بتوفير الوحدات السكنية المناسبة لكافة أطياف المجتمع.

وأشارت الوزارة إلى أن تخصيص الوحدات سيكون بنظام أسبقية الحجز «online»، من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، من هنـا https://hdb-reservation.com/.

مساحة شقق مشروع “سكن مصر” 2022

يعتبر مشروع سكن مصر 2022 أحد مشروعات الإسكان المتوسط، وتقوم على تنفيذه هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، ويبلغ عدد شقق سكن مصر نحو 8660 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تتراوح بين 106م2 إلى 133م2، وسوف تطرح وحدات مشروع سكن مصر 2022 في 11 مدينة جديدة.

عمارات سكن مصر

خطوات حجز شقق سكن مصر 2022

1- الدخول إلى موقع بنك التعمير و الإسكان الإلكتروني، من هنـا https://www.hdb-reservation.com.
2- تحميل كراسة الشروط الخاصة بالمشروع الذي تريده.
3- اضغط على تسجل مستخدم جديد.
4- سجل البيانات الأساسية، التي تتمثل في: «الاسم كما هو مدون بالبطاقة الشخصية، والرقم القومي، ورقم الهاتف المحمول.
5- تحديد كلمة المرور الخاصة بك، واضغط على اختيار «تسجيل».
6- تصلك رسالة لتأكيد كلمة المرور واختيار «تفعيل»، مع اختيار المشروع السكني فى أى مدينة ترغب في الحصول على وحدة سكنية داخلها.
7- اختيار التقديم على وحدة سكنية ضمن مشروع «سكن مصر».

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815