برابط مباشر.. استعلم عن دفع قيمة جدية حجز شقق الإسكان الاجتماعي

شقق سكن لكل المصريين 2024
شقق سكن لكل المصريين 2024

في الساعات والأيام القليلة الماضية أثارت رسالة تم إرسالها إلى العديد من المتقدمين على حجز شقق الإسكان الاجتماعي “سكن لكل المصريين 3” حفيظتهم، وكان مضمون الرسالة كالتالي: “تم حفظ طلبكم ولكن لم نستطيع تأكيد الدفع من خلال البريد المصري.. برجاء سداد مقدم الحجز بمكاتب البريد لتتمكن من تسجيل الطلب”، وتشابهت الحالة مع الكثير من الناس، فهذه الرسالة تظهر للمتقدمين بعد ملء استمارة حجز الوحدة السكنية ورفع الأوراق المطلوبة وإيصال سداد دفع مقدم الحجز بالبريد.

أراضي الإسكان الاجتماعي
أراضي الإسكان الاجتماعي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حالة القلق التي تسببت فيها هذه الرسالة لدى الكثير من المتقدمين لحجز شقق اٌسكان الاجتماعي نص الرسالة على أغلب الصفحات المهتمة بمشروع “سكن لكل المصريين 3″، وحجز شقق الإسكان الاجتماعي التي من المقرر أن ينتهي التقديم عليها في تاريخ 27 أكتوبر الجاري.

وذكرت حسابات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مدى الخوف الشديد من ضياع مبلغ الحجز عليهم، وبات الكثير من المواطنين في خوف وهلع بسبب هذه الرسالة، ولذلك رد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على رسالة أحد المتقدمين قائلا “يرجي العلم أن ظهور رسالة تم حفظ طلبك دليل على حفظ الطلب بنجاح”، موضحا أنه فيما يخص رسالة تأكيد الحجز في حال قمتم بسداد مقدم جدية بالإعلان الحالي، جاري عمل التزامن مع البريد المصري.

ويوجد طريقة أخرى تمكن المتقدمين من معرفة إتمام دفع جدية الحجز من خلال الدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال الضغط هنا وإنشاء حساب على البوابة بالبيانات الشخصية للمتقدم، ثم الدخول على خانة الإسكان الاجتماعي، ثم خانة الاستعلام عن المدفوعات وتسجيل البيانات والتي تظهر بعدها إتمام دفع جدية الحجز للوحدة من عدم الإتمام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬897

مراجعات

1 من 4٬897