برشلونة يحسم الجدل الدائر حول ضمه للمحترف المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

محمد صلاح
محمد صلاح

زاد الحديث في الآونة الأخيرة عن رغبة اللاعب المصري محمد صلاح في الانتقال من ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، وكانت الشائعات قد أثيرت حول رغبة برشلونة في ضم اللاعب، لكن حسم نادي برشلونة موقفه والجدال القائم من التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، اللاعب الذي يعتبر من أشهر لاعبي العالم في الوقت الحالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ناديه ليفربول في صيف 2023، وهناك العديد من المحاولات لتجيد تعاقد اللاعب مع ناديه ليفربول لكن رفض اللاعب كل عروض التجديد التي حصل عليها من قبل النادي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد أوشك نادي ليفربول على بيع صلاح الآن في الميركاتو الصيفي مقابل 75 مليون يورو، الأمر الذي جعل ريال مدريد يفكر في هذه الصفقة بشيء من الجدية، ويقوم النادي الملكي الإسباني بدراسة هذه الصفقة بصورة جيدة تعكس مدى اهتمام ريال مدريد بضم صلاح في الموسم القادم.

وتدخل نادي برشلونة على الخط لاقتناصه صفقة محمد صلاح، الذي بات متاحًا من قبل ناديه الحالي في الميركاتو الصيفي، وبحسب مصادر صحفية أسبانية فإن النادي الكتالوني كان على اتصال مع ممثلي اللاعب محمد صلاح خلال الفترة الماضية، وقد وقف أمام استكمال الحديث عن هذه الصفقة قيام برشلونة بالاتفاق مع البولندي نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يطلب الحصول على 400-450 ألف استرليني أسبوعيًا لتجديد تعاقده مع الريدز للموسم القادم، اللاعب الذي شارك مع الأندية التي لعب لها حتى الآن في 504 مباراة وسجل خلالهم نحو 233 هدفًا وصنع 116 هدفًا، وقد حصل اللاعب خلال هذه المسيرة على 18 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861