بسبب انخفاض مبيعات “إيربودز” Apple تطرح سماعات بديلة رخيصة الثمن

إيربودز
إيربودز

كشفت وسائل إعلامية أميركية وغربية أنباء عن قيام شركة “أبل” بطرح سماعات أذن جديدة في القريب العاجل منخفضة التكلفة ورخيصة الثمن لمنافسة سماعات “أبل” الشهيرة، وذلك بسبب قلة مبيعات سماعات “إيربودز” التي تنتجها الشركة.

وقال تقرير لـ “ديلي ميل” البريطانية إن السماعات الرخيصة ستحمل اسم (AirPods Lite)، وستتميز بأنها ستكون رخيصة الثمن، وتهدف لتحدي المنافسين الذين يطرحون سماعات رخيصة الثمن في الأسواق، ويمكن أن تطور الشركة إصداراً جديداً أرخص من سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها والتي ستساعدها على تحدي المنافسين.

ايربودز أبل

وأوضحت التقارير أن هناك مخاوف من حدوث انخفاض في الطلب على الجيل الثالث من (AirPods) في عام 2023. بينما لم يتم نشر أي تفاصيل حول السماعات المرتقبة، فيما لم تعلق الشركة على هذه المعلومات، ولكن من المتوقع أن يكون سعر سماعات الأذن الأرخص أقل من 129 دولاراً أميركياً، أي أنها ستكون أرخص من سعر سماعات الجيل الثاني من “إيربودز” حالياً، بحسب المعلومات المتداولة حتى الآن.

وأثبتت هذه التقنية أنها تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف “آيفون” وأجهزة “أبل” لكنها ليست رخيصة، ومع عدم وجود ما يشير إلى موعد للجيل الرابع “إيربودز” هذا العام، فهناك فجوة أمام الشركة لإطلاق منتج جديد محتمل.

وقال المحلل جيف بو، من شركة “هايتونغ إنتل تيك ريسيرش”، في مذكرة تسربت لوسائل الإعلام أن الهدف من سماعات “إيربودز لايت” الجديدة هو التنافس مع سماعات أذن لاسلكية أرخص.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬888

مراجعات

1 من 4٬888